منتديات بوزكري
مرحبا بيكم ادخل وسجل
منتديات بوزكري
مرحبا بيكم ادخل وسجل
منتديات بوزكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بوزكري

۩ஜஜ۩۞۩ஜஜ۩ منتديات بوزكري اسلامي للفن والابداع لكل العرب والجزائريين ۩ஜஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ

الرئيسيةمواضيع اخيرةأحدث الصورالتسجيلدخول

|.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lonely Girl

Lonely Girl

|.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Empty
مُساهمةموضوع: |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|     |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالأحد 22 يوليو 2012 - 8:42

انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب
................... وبها الزمن صار الوفاء اكبر غرابه ..

والجرح ماله في مدى عمري طبيب
................... و الحب تايه بين دمعي و الكتابه ..

وحدي ... وانا في هامش الذكرى( حبيب )
................... امشي وانا حاضن همومي و الكئابه ..

ان قلت صابت دنيتي ...جتني تخيب
................... حظي وكني عايش(ن) في وسط غابه ..

ناديت لكن ما لقى صوتي مجيب
................... لا ارتاح قلبي بك ولا رحت بعذابه ..

راسي بكثر الهم غازله المشيب
................... والعمر في يد الألم ضيع شبابه ..

متى جروحي في مدى الدنيا تطيب
................... يا همي اللي ما انتهت رحله غيابه ..

ان قلت بكره يرجع الماضي ... يغيب
................... وان قلت راح الهم .. شفت الوقت جابه ..

http://nargis.boardconception.com
Admin
عضو برونزي رائع جدا
عضو برونزي رائع جدا
Admin

|.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Empty
مُساهمةموضوع: رد: |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|     |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالإثنين 23 يوليو 2012 - 16:11

Twisted Evil Shocked Twisted Evil

|.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجتمع غريب
» لم يعد هناك ما هو غريب في هذا الزمن
»  لاتقول لأني غريب ..
»  شلالات سد غريب ♥ عين الدفلى ♥ روعة
»  كلمات لا يمكلها اى انسان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بوزكري :: المنتدى الأدبي :: منتدى الشعر العربي الاصيل-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» الدروس المستفادة من إسراء رسول الله صلى الله عليه وسلم
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالسبت 20 فبراير 2016 - 15:57 من طرف الصفاء

» ممثل الشباب السيد يعلاوي مروان يقوم بمبادرة حسنة
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالسبت 16 يناير 2016 - 21:53 من طرف SoNsBiK.

» التكاسل عن أداء الصلاة
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالجمعة 4 ديسمبر 2015 - 23:42 من طرف الصفاء

» العقاب بالضرب في التربية الإسلامية
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 16:11 من طرف الصفاء

» افتراضي هل ترى ما أرى ؟؟؟
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2015 - 19:17 من طرف doda40dz

» قبيلة المؤمنين
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2015 - 8:40 من طرف الصفاء

» رحمة سابغة في المعاملة
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالجمعة 4 سبتمبر 2015 - 20:58 من طرف řαŷŏųŋα

» دستور إصلاح الأمة على نهج النبيين والمرسلين
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2015 - 20:16 من طرف ANIS2001

» قد تختلف الاذواق في الرسم ولكن الفن واحد طالما لديك موهبه
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  I_icon_minitimeالجمعة 10 يوليو 2015 - 11:59 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Vote_rcap |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Voting_bar |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Vote_lcap 
*+طائر النورس+*
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Vote_rcap |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Voting_bar |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Vote_lcap 
X-x'
amin lharachi
همسة دلع
doda40dz
Jùst Stàŷ ÂlØñè
SoNsBiK.
اميرتي
يمنية وافتخر
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
 |.. ✿ انسان انا ... وان قلت عن طبعي غريب ✿ ..|  Fb110